أخر الأخبار

دجلة وأسوان يسعيان للهروب من دوامة الهبوط.. والاتحاد يبحث عن الانتصارات الغائبة | سواح برس


الشروق

نشر في:
الثلاثاء 25 مايو 2021 – 10:58 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 25 مايو 2021 – 10:58 ص

تُقام اليوم الثلاثاء 3 مباريات هامة في إطار منافسات الدوري العام، حيث يستضيف أسوان على ملعبه فريق غزل المحلة، بينما يحل الجونة ضيفًا على الاتحاد السكندري، ويواجه وادي دجلة نظيره طلائع الجيش.

وتنطلق المباريات في السابعة مساءً على ملعب الأهلي وي السلام، حيث يستضيف وادي دجلة صاحب المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري فريق طلائع الجيش الذي يحتل المركز الـ 11 برصيد 27 نقطة.

ويبحث أبناء المدرب ماريو سالاس عند استعادة التوازن والهروب من صراع تفادي الهبوط في جدول الترتيب، حيث حقق الفريق انتصارين في آخر 10 مواجهات، بجانب تلقيه 4 هزائم، فيما يسعى طلائع الجيش لإنهاء المعنويات السلبية بعد تلقي هزيمة في الثواني الأخيرة أمام الزمالك الجولة الماضية.

وفي التاسعة مساءً على ملعب ستاد الإسكندرية سيبدأ الاتحاد السكندري مهمة البحث عن الانتصارات الغائبة منذ 6 مواجهات، وذلك عندما يستضيف الجونة الذي حقق انتصارًا وحيدًا في آخر 10 مباريات.

ويخوض الاتحاد المباراة في ظل غيابات عديدة سيكون على رأسها مروان عطية، لاعب الفريق، لتراكم البطاقات الصفراء، وحسام حسن، المدير الفني لزعيم الثغر والموقوف 4 مباريات بعد أحداث مباراة المصري الأخيرة والتي خسرها الفريق بهدف نظيف.

ويحتل الاتحاد السكندري التي أسفرت نتائجه الأخيرة عن الابتعاد عن مراكز القمة المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن الجونة صاحب المركز الـ 12 . حيث تعني هذه المواجهة الكثيرة بالنسبة للفريقين في ظل صراع الكراسي الموسيقية في سلم ترتيب المسابقة.

وفي نفس توقيت مباراة الاتحاد والجونة، سيشهد ملعب مدينة أسوان مباراة قوية بين أبناء المدرب علاء عبد العال وفريق غزل المحلة الذي توقفت نتائجه المميزة عند الفوز على الأهلي وإنبي، قبل أن يخسر بعد ذلك أمام طلائع الجيش والمصري ويتعادل أمام الجونة.

ويدخل فريق أسوان المباراة متسحلًا بعامل الأرض من أجل الهروب من دوامة الهبوط، حيث يحتل المركز الـ 15 برصيد 21 نقطة، فيما يرغب غزل المحلة في الحفاظ على موقعه بالمنطقة الدافئة برصيد 31 في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى