أخبار السعودية

السفر من السعودية إلى إسبانيا .. السفارة السعودية توجه إرشادات هامة بخصوص السفر الى إسبانيا

أصدرت السفارة السعودية المتواجدة في الأراضي الإسبانية بياناً هاماً للمواطنين الراغبين بـ السفر من السعودية إلى إسبانيا ، حيث أعلنت الحكومة الإسبانية عن قرار ينص على تمديد القيود المفروضة للراغبين بالدخول إلى الأراضي الإسبانية في الوقت الحالي، وخاصة منهم القادمين من غير أعضاء الاتحاد الأوروبي وكذلك الغير تابعين لمنطقة “شنغن”، على أن تستمر حتى نهاية يونيو 2021 وبالتحديد في الثلاثين من الشهر.

السفر من السعودية إلى إسبانيا بحسب السفارة السعودية

كما تحدثت السفارة من خلال حسابها الرسمي في موقع تويتر أن هناك استثناءات من هذا القرار، وهي بعض الفئات التي يتوجب عليها الحصول على فحوصات بي سي آر، بشرط أن تكون نتيجة سلبية أو قبل الرحلة بحوالي 72 ساعة أو ما يعادل ثلاثة أيام على الأكثر، كما يجب أيضا تعبئة النموذج المتعلق بوزارة الصحة الإسبانية الموجود في الموقع الرسمي على شبكة الانترنت.

رابط موقع وزارة الصحة الإسبانية لتعبئة نموذج الوزارة

يمكن تسجيل الدخول في موقع بوابة وزارة الصحة الإسبانية على الإنترنت، من جهة ثانية أوضحت الوزارة أنه يمكن أيضا تعبئة النموذج من خلال التطبيق “spth”، تجدر الإشارة إلى أن سفارة السعودية في كل من أوكرانيا وجورجيا، كما أكدت السفارة السعودية في أوكرانيا وجورجيا على معايير السفر من السعودية إلى كل من أوكرانيا وجورجيا، بحيث يمكن الاطلاع على شروط السفر إلى هاتين الدولتين عبر تقرير “معايير السفر إلى أوكرانيا“، وتقرير “معايير السفر إلى جورجيا“، بحيث يجب التقيد بالشروط التي تم ذكرها في التقريرين حول شروط السفر إلى هاتين الدولتين.

ظهرت المقالة السفر من السعودية إلى إسبانيا .. السفارة السعودية توجه إرشادات هامة بخصوص السفر الى إسبانيا أولاً على الحدث السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى