التخطي إلى المحتوى
الوحدة يواصل الانهيار بخسارة جديدة أمام الاتفاق

الوحدة يواصل الانهيار بخسارة جديدة أمام الاتفاق

فاز الاتفاق على الوحدة، بهدف دون رد في مباراة الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، ضمن الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل هدف الاتفاق الوحيد محمد الكويكبي في الدقيقة 71.

ويواصل فريق الوحدة الأنهيار بهذه الخسارة السابعة على التوالي، ليدخل بالفعل في منطقة الخطر، بتراجعه إلى المركز الـ15، بعد أن تجمد رصيده عند 27 نقطة.

وصعد الاتفاق إلى المركز الخامس، حيث رفع رصيده بهذا الفوز إلى 38 نقطة.

كان التفوق نسبيا للاتفاق في الشوط الأول، ورغم ذلك كاد أن يتسبب خطأ مبولحي في تشتيتت الكرة، أن يتلقى مرماه الهدف الأول في الدقيقة 17.

وكانت أخطر فرص الاتفاق في هذا الشوط بالدقيقة 37، عندما سدد دا سوز من داخل منطقة جزاء الوحدة كرة خادعة، حولها الحارس عبد الله العويشير ببراعة إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

تحسن اداء الوحدة في الشوط الثاني، وكان لاعبوه الأخطر على مرمى مبولحي، وأهدر ديمتري فرصة الهدف الأول بغرابة شديدة في الدقيقة 64.

شكلت هجمات الاتفاق العكسية، خطورة على مرمى الوحدة، وفي واحدة منها، حتى جاءت الدقيقة 70 ليتمكن الكويكبي من تسجيل هدف فريقه الأول، بعد أن تلقى تمريرة نموذجية من دوكارا.

يهاجم الوحدة بكل لاعبيه على أمل إدراك التعادل، لكن صافرة الحكم كانت أسرع لإعلان نهاية المباراة، بعد 4 دقائق وقت بدل ضائع، بفوز الاتفاق بهدف مقابل لاشيء.

قد يهمك أيضاً :-

  1. «الصحة»: تعافي 907 حالات وتسجيل 916 إصابة جديدة بكورونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *