أخبار السعودية

تمويل شخصي بالتورق والمرابحة ما هو وكيفية الحصول عليه عبر شركة النايفات

تقدم شركة النايفات العديد من المنتجات التمويلية من ضمنها تمويل شخصي بالتورق والمرابحة المخصص للأفراد لتغطية احتياجاتهم الشخصية، وتتعدد استخدامات التمويل لأغراض امتلاك السيارة أو لتأثيث المنزل أو لدفع رسوم معينة، حيث يتم توفير هذا التمويل طبقا لاحتياجات العميل لدى شركة النايفات، هذا وتتوافق مجمل التمويلات المتاحة عبر الشركة مع ضوابط ومبادئ الشريعة الإسلامية، كما يتميز بعدة صفات وخصائص من ضمنها الحصول على مبلغ 300 ألف ريال، وتوفر هامش ربح ثابت ومنافس، ومدة تسديد الأقساط تصل إلى نحو خمس سنوات.

تمويل شخصي بصيغة التورق والمرابحة من خلال شركة النايفات

توضح الشركة مثال عن التمويل الشخصي بدون كفيل ، والمثال هو موضح كالآتي:

  1. في حال وصل التمويل إلى 95.000 ريال، فإن مدة التمويل ستكون 5 سنوات ومعدل القسط الشهري سيبلغ 2.824 ريال، بالإضافة إلى نسبة ربح سنوية تصل إلى 29.96%
  2. المثال الثاني يصل مبلغ تمويل شركة النايفات إلى 50،000 ريال سعودي وعلى مدة تصل إلى ثلاثة سنوات، فإن نسبة الربح السنوي تصل إلى 30.53% بينما سيكون مبلغ القسط الشهري 2.005 ريال سعودي.
  3. المثال الأخير: 20 ألف ريال سعودي على مدى عام كامل، ستكون نسبة الربح السنوية 60.65 بالمئة في حين سيكون مبلغ القسط الشهري 2.076 ريال سعودي.

رابط التقديم على تمويل التورق والمرابحة

يتوجب على الراغبين بالحصول على معلومات أكثر حول المنتجات التمويلية من شركة النايفات، الدخول إلى موقع النايفات الرسمي على شبكة الإنترنت، ومن ثم قراءة جميع التفاصيل المتعلقة بالتمويلات المتاحة والمتضمنة تمويل الأفراد وتمويل الشركات والمنشآت، بينما يمكن أيضا الدخول مباشرة إلى استمارة الطلب عن طريق رابط تقديم طلب التمويل الشخصي وإكمال المعلومات الشخصية المتعلقة بالعميل المتضمنة الاسم ورقم الهاتف ورقم الهوية الشخصية وغيرها.

ظهرت المقالة تمويل شخصي بالتورق والمرابحة ما هو وكيفية الحصول عليه عبر شركة النايفات أولاً على الحدث السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى