أخبار السعودية

رابط قياس نتائج التحصيلي برقم الهوية 1442 .. كم باقي على صدور نتائج الاختبار التحصيلي

وفرت هيئة التقويم والتعليم والتدريب رابط قياس نتائج التحصيلي برقم الهوية عبر موقع وبوابة قياس الالكترونية والتي تتبع إداريا إلى هيئة تقويم التعليم، وفي هذا الخصوص ينتظر الطلاب صدور نتيجة الاختبارات الورقية، هذا وقد أجرى آلاف الطلاب اختبار التحصيل الدراسي الورقي ، ولا زالت اختبارات التحصيل مستمرة، على أن يكون آخر يوم فيها يوم الجمعة القادم في الثامن والعشرين من مايو 2021 الحالي.

رابط قياس نتائج التحصيلي بالهوية عبر قياس النتائج

سيتمكن الطلاب بعد عدة أسابيع من استخراج نتائج التحصيل الدراسي والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال البوابة الإلكترونية قياس ، ويكون ذلك من خلال إدخال الاسم ورقم البطاقة الشخصية للطالب، وبالتعريف عن الاختبار التحصيلي فإنه قياس موحد لكافة الخريجين من المرحلة الثانوية ليعتمد كمعيار عادل ودقيق للجميع، حيث يساعد الجامعات باختيار الطلاب حسب تحصيلهم الدراسي في الاختبارات التحصيلية للتخصصات العلمية.

ما هو موعد اختبار التحصيل الدراسي في الفترة الثانية للإناث والذكور

ستبدأ اختبارات التحصيل الدراسي في الفترة الثانية الورقية بتاريخ الرابع من يونيو المقبل، على أن تستمر ستة أيام حتى التاسع من الشهر نفسه 2021، وفي ذات الموعد سيتمكن الطلاب الذكور من إجراء الاختبارات من الفترة الثانية الورقية، يذكر أن نتائج الاختبارات التحصيلية 1442 الفترة الأولى تصدر بعد ثلاثة أسابيع من انتهاء الاختبار، وبحسب التقديرات فإن موعد إعلان نتيجة اختبار التحصيل الدراسي ستكون في السابع عشر من يونيو القادم 2021.

ظهرت المقالة رابط قياس نتائج التحصيلي برقم الهوية 1442 .. كم باقي على صدور نتائج الاختبار التحصيلي أولاً على الحدث السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى