التخطي إلى المحتوى
شروط استخراج تصريح العمرة في رمضان 1442.. ما هي آليه الحصول على تصريح الصلاة والعمرة

أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية عن شروط استخراج تصريح العمرة خلال شهر رمضان المبارك 1442، وقد ذكرت أيضا شروط الحصول على تصريح العمرة وتصريح الصلوات والزيارة خلال الشهر المبارك، كما تم الإعلان في هذا الخصوص عن ضوابط الزيارة وتصريح العمرة وذلك بحسب مصدر مسؤول في الوزارة.

شروط استخراج تصريح العمرة في الشهر الكريم

نقل مصدر مسؤول من وزارة الحج والعمرة أنه انطلاقا من حرص القيادة على صحة زوار الحرمين الشريفين وجميع العاملين في خدمتهم ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، فقد تم إقرار رفع الطاقة التشغيلية داخل المسجد الحرام في مكة المكرمة مع الأخذ بعين الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، والصادرة عن وزارة الصحة بما يتوافق مع الضوابط الآتية.

شروط استخراج تصريح العمرة في الشهر الكريم

ضوابط منح تصاريح مناسك العمرة والصلوات داخل المسجد الحرام المسجد النبوي

  • خاص المحصنين: يتم منح تصاريح العمرة والصلوات وزيارة المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، وذلك من تاريخ الأول من شهر رمضان 1442 بشرط إظهار تطبيق توكلنا للمحصنين والحاصلين على جرعتين أو على الأقل المحصن ومضى على تلقي الجرعة أسبوعين أو محصن تعافى من إصابته
  • ثانيا سيكون حجز أداء مناسك العمرة والزيارة والصلاة عن طريق تطبيق اعتمرنا وتطبيق توكلنا ويكون من خلال الحجز في الخانة الزمنية حسب رغبة الشخص وبما يتوافق مع الطاقة التشغيلية والإجراءات الاحترازية
  • ثالثا التحقق من صلاحية التصريح وعرضه عن طريق تطبيق توكلنا من حساب المستفيد، يشار إلى أن المصدر ذاته حذر من أخذ التصاريح من غير تطبيقات اعتمرنا وتوكلنا.

ظهرت المقالة شروط استخراج تصريح العمرة في رمضان 1442.. ما هي آليه الحصول على تصريح الصلاة والعمرة أولاً على الحدث السعودي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. «نزاهة» تضرب من جديد.. وتباشر 11 قضية تعدي على المال العام
  2. بأمر الملك.. نقل التوأم السيامي اليمني «يوسف وياسين» للرياض
  3. وزير الداخلية يلتقي ولي عهد مملكة البحرين
  4. نتائج تحقيقات جنوح سفينة إيفرجيفن في قناة السويس
  5. «إحسان»: مبالغ التبرعات تجاوزت الـ 300 مليون ريال
  6. ملك البحرين يستقبل عبدالعزيز بن سعود
  7. آلية احتساب الأجور الشهرية عبر نطاقات .. الموارد البشرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *