أخبار السعودية

طريقة الاستفسار عن قضية في وزارة العدل السعودية 2021

إحدى الخدمات الإلكترونية التابعة لوزارة العدل هي الاستفسار عن قضية في وزارة العدل المقدمة للمتعاملين من منطلق حرص المؤسسة على تحسين الخدمات المقدمة للمراجعين من المواطنين والمقيمين، وتخفيف الانتقال إلى المحاكم على المتنازعين، وأصبح بإمكانهم الاطلاع على كل البيانات الخاصة بالقضية الخاصة بهم في أي وقت ومن أي مكان.

الاستفسار عن قضية في وزارة العدل

  1. قم بالدخول إلى الموقع وزارة العدل
  2. اختر الخدمات الإلكترونية وانقر على الاستعلام عن موعد قضية
  3. انقر على الدخول على الخدمة واكتب رقم القضية وادخل سنة القضية
  4. اختر المحكمة وانقر على أيقونة بحث ستظهر لك جميع البيانات المتعلقة بالقضية المقدمة لهذه المحكمة من بينها الحكم النهائي فيها في حالة تم إصدار الحكم.

الاستفسار عن قضية في وزارة العدل

الخدمات الإلكترونية في وزارة العدل

تقوم الوزارة بتقديم الخدمات القضائية على حسب المبادئ الشريعة الإسلامية حسب الدستور، وتقوم على رفع الظلم عن المظلومين وتقوم هذه الوزارة بالفصل بين النزاعات سواء التجارية أو المدنية أو الجنائية، كما توفر خدمات في فض النزاعات ما بين صاحب العمل والعامل من أجل عدم وصول القضية إلى المحاكم، وتحاول الوزارة بأقصى ما لديها من أجل تحقيق أهداف المملكة العربية السعودية، وأن يكون لها أثر في تحقيق أهداف الاستراتيجية في المملكة العربية السعودية، وتوفر الخدمات المتعلقة بالمحاكم والقضايا و رفع الدعوى الإلكترونية ، والاستعلام عن طلبات التنفيذ وخدمة الولاية وخدمة القضايا التجاري، وخدمات الميراث والوصايا والكثير من الخدمات التي توجد في المنصة التابعة لوزارة العدل السعودية.

ظهرت المقالة طريقة الاستفسار عن قضية في وزارة العدل السعودية 2021 أولاً على الحدث السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى