أخبار السعودية

مقارنة بين الضمان الاجتماعي وريف .. ما الفرق بين دعم الريف ودعم حافز ومقطوعة الضمان

قام  القائمون على برنامج ريف بعمل مقارنة بين الضمان الاجتماعي وريف ، حيث قام الحساب الرسمي للبرنامج بتوضيح الفرق بين البرنامجين وهل هما بنفس الشروط والمعايير أم لا، وجاء ذلك من خلال نشره لفيديو يوضح تفاصيل الدعم المقدم، ويظهر في الفيديو أن الدعم المتاح عبر برنامج دعم الريف فقط للمزارعين من أبناء الريف، وأرفق بأنه يقدم الدعم للمزارعين فقط، وليس هو كالبرامج الحكومية الأخرى مثل الضمان الاجتماعي وحافز وحساب المواطن.

مقارنة بين الضمان الاجتماعي وريف وما هي الفئات التي يدعمها برنامج دعم الريف

وثق حساب برنامج ريف الجديد أحد البرامج الحكومية الداعمة للمواطنين السعوديين بالفيديو آلية تنفيذ الدعم المقدم من خلال البرنامج والفئات المشمولة به، حيث وضع مقطع فيديو مصور تفصيلي عن هذا العمل والقيمة المضافة في البرنامج، حيث يقوم بدعم الأسر المنتجة والتي تقدم منتجات زراعية منها السمن، حيث يتم الدعم لصغار المزارعين ومربي الماشية والسماكين والنحالين ومزارعي المحاصيل البعلية، وفيما يلي فيديو عن شرح عن برنامج الريف.

ما هو دعم برنامج الريف وموعد الحصول على الرواتب

يتم تقديم دعم برنامج الريف للمزارعين فقط من أبناء الريف في جميع المحافظات السعودية، حيث يتم تقديم الدعم لهم لإعانتهم في الظروف المعيشية الحالية، على أن يتم دفع الدعم شهريا بحدود معينة وعلى مدى معين يتم تحديده وفقا للمستفيد وظروفه من البرنامج.

ظهرت المقالة مقارنة بين الضمان الاجتماعي وريف .. ما الفرق بين دعم الريف ودعم حافز ومقطوعة الضمان أولاً على الحدث السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى