مال و أعمال

تعيين مهند عبدالرحمن مديرا عاما لإذاعة مارينا أف أم | سواح برس

عبدالحميد الخطيب

«منصب وافق أهله».. مقولة تنطبق تماماً على قرار تعيين الإعلامي المتألق مهند يوسف عبدالرحمن في منصب مدير عام إذاعة «مارينا أف أم» والذي صدر أمس بعد مجهوداته الإعلامية وأفكاره الخلاقة في المحطة، والتي تشهد على يديه، منذ تعيينه الفترة الماضية مديرا للبرامج، تطورا ملحوظا على كل الأصعدة، سواء نوعية البرامج والمحتوى المتميز الذي تقدمه ويناسب جميع شرائح المجتمع، أو اختيار المذيعين أصحاب الجماهيرية الواسعة والكاريزما المحببة للمستمعين، أو المعدين الذين يبحثون بعناية عن أبرز القضايا التي تهم الناس وتشغل بالهم، فكانت توليفة قادها مهند ببراعة وانعكس ذلك على شكل المحطة وزيادة نسب الاستماع إليها.

ولعل دورة رمضان الماضي أكبر دليل على تأثير أفكار مهند يوسف عبدالرحمن (مايك مبلتع) على تطور محتوى «مارينا أف أم»، فقد جاءت الخريطة الرمضانية لهذا الموسم عامرة بكل ما لذ وطاب من برامج ومسلسلات تلبي طموحات المستمعين، وما تبع ذلك من شراكات جمعت بين «مارينا أف أم» والعديد من الشركات الأخرى في مجال الإنتاج، مع الاعتماد على الشباب الكويتي الموهوب.

ومن المعروف أن مهند يرتبط بعلاقة متينة بمحطة «مارينا أف أم» منذ بدايته في مجال الإعلام، وقدم خلالها العديد من البرامج الناجحة، ولعل أبرزها برنامج «الديوانية» والذي شهد تغيرا في الشكل والمضمون بالفترة الأخيرة، وشكل حالة خاصة هو وفريق البرنامج بأسلوبهم المحترف في التقديم وطريقة تناولهم للقضايا بأسلوب جميل يصل الى قلوب الجمهور.

«الأنباء» تبارك للإعلامي مهند يوسف عبدالرحمن على توليه منصب مدير عام إذاعة «مارينا أف أم»، وتتمنى له المزيد من التميز والتألق في عمله بما يصب في رقي الإعلام الكويتي الرائد في المنطقة والشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى