التخطي إلى المحتوى
أسهل طرق فتح المواقع المحجوبة للأندرويد مجانا
فتح المواقع المحجوبة للأندرويد مجانا
تحدثنا في موضوعات كثيرة على موقعنا عن أفضل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في فتح المواقع المحجوبة في بلدك بكل سهولة سواءً باستخدام برامج أو بدون استخدام برامج، فإذا كنت تستخدم هاتف أندرويد وتعاني من وجود بعض المواقع المحجوبة في بلدك سواءً كانت مواقع سياسية أو مواقع تواصل أو حتى حجب خدمات VoIP والذي يتسبب في منع برامج الاتصال مثل سكايب وفايبر وغيرها من العمل بشكل صحيح، فيمكنك الاعتماد على هذا الموضوع المميز والذي سنتعرف من خلاله على كيفية فتح المواقع المحجوبة على الإنترنت والدخول إليها بكل سهولة.

إنشاء شبكة VPN على الهاتف بدون برامج

– إذا كنت لا تريد استخدام تطبيقات على هاتف وتريد طريقة يمكن من خلالها إنشاء شبكة اتصال افتراضية أو ما يُعرف بـ في بي إن، فيمكنك القيام بذلك أيضًا لكن الطريقة لها خطوات كثيرة وستحتاج إلى ضبط من هاتفك لكنها طريقة جيدة يمكنك الاعتماد عليها أيضًا في تجاوز عمليات الحجب أو إخفاء هويتك على الإنترنت بدرجة كبيرة.

– في البداية سيكون عليك الحصول على معلومات شبكة VPN لكي تقوم باستخدامها على هاتفك وهذا الأمر يمكن الحصول عليه بسهولة، بعد ذلك ستحتاج إلى إضافة معلومات هذه الشبكة على هاتفك حتى تقوم بالاعتماد على هذه الشبكة المشفرة في الاتصال بالويب وتجاوز أي عمليات حجب بدلًا من الاتصال المباشر والذي يكشف معلوماتك. هناك شرح ممتاز على موقعنا يمكنكم متابعته من الرابط التالي لمعرفة كيفية تشغيل VPN يدوي بدون برنامج على الهاتف.

برنامج فتح المواقع المحجوبة للأندرويد

برنامج فتح المواقع المحجوبة للأندرويد
– إذا كنت تريد طريقة مباشرة يمكنك الاعتماد على برنامج VPN يعمل على هواتف Android، وتعتبر هذه الطريقة أقوى من الطريقة السابقة، لأن خدمة في بي إن أكثر أمانًا وحمايةً من خدمة بروكسي وتقوم بتشفير الاتصال بدرجة أكبر ويعتبر كشف الشبكة ومعرفة المتصل أمرًا صعبًا للغاية حتى على المحترفين.

– إذا كنت تبحث عن تطبيق فتح المواقع المحجوبة للأندرويد فهناك الكثير من التطبيقات المجانية الجيدة والتي يمكنك الاعتماد عليها في ذلك، وقد تعرفنا في موضوع سابق على أفضل في بي إن مجاني للأندرويد يمكنك مراجعة هذا المقال واختيار التطبيق الذي تجده مناسبًا. أما إذا كنت تبحث عن أقوى أمان وتشفير يمكن أن تحصل عليه مع إخفاء كامل لهويتك على الإنترنت فيجب عليك أن تختار برنامج مدفوع، يمكنك أيضًا مراجعة المقال التالي للتعرف على برنامج ExpressVPN المدفوع وكافة مميزاته.
* رابط الحصول على برنامج ExpressVPN

أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد

– إذا كنت تبحث عن الطريقة التي تستطيع بها تجاوز الحجب على الأندرويد بدون برامج فيمكنك الاعتماد على استخدام مواقع لفتح المواقع المحجوبة والتي تمنحك القدرة على الدخول إلى أي موقعك على الإنترنت بعنوان إنترنت IP مختلف وهو ما سيساعدك على تجاوز عملية الحظر المفروضة في دولتك، وبدون الحاجة إلى استخدام برامج على هاتفك.

– هناك بعض المواقع الجيدة التي يمكنك الاعتماد عليها في ذلك وقد سبق وتحدثنا عن أفضل موقع لفتح المواقع المحجوبة، تستطيع مشاهدة الفيديو بالأعلى للتعرف على مميزات هذا الموقع وكيفية استخدامه بشكل صحيح، فقط قم بنسخ رابط الموقع في الأسفل وادخل إليه من المتصفح واستمتع بإنترنت بلا قيود على هاتفك.
* رابط الموقع لهواتف الأندرويد

تغيير DNS على الأندرويد

– الطريقة الأخيرة معنا اليوم والتي يمكن استخدامها لفتح المواقع المحجوبة على الأندرويد هي من خلال تغيير إعدادات DNS للشبكة التي تتصل بها من هاتفك، هذا الإعداد مسئول عن ترجمة عنوان الموقع إلى العناوين IPs التي يفهمها المتصفح، وهذا التغيير يتيح الدخول إلى الإنترنت من خلال استخدام أسرع DNS عالمي يساعدك على فك أي عملية حظر موجودة في بلدك.

– أيضًا هذه الطريقة توفر لك الكثير من المميزات الأخرى، فهي ستساعدك على زيادة سرعة الواي فاي على الأندرويد خاصةً إذا قمت باستخدام أحد الخدمات العالمية مثل خدمات جوجل وكلاود فلاير، يمكنكم متابعة الموضوع التالي لمعرفة طريقة تغيير DNS للأندرويد خطوة بخطوة أو مشاهدة شرح عملي للطريقة من الفيديو.

قد يهمك أيضاً :-

  1. «نزاهة» تضرب من جديد.. وتباشر 11 قضية تعدي على المال العام
  2. بأمر الملك.. نقل التوأم السيامي اليمني «يوسف وياسين» للرياض
  3. وزير الداخلية يلتقي ولي عهد مملكة البحرين
  4. نتائج تحقيقات جنوح سفينة إيفرجيفن في قناة السويس
  5. «إحسان»: مبالغ التبرعات تجاوزت الـ 300 مليون ريال
  6. ملك البحرين يستقبل عبدالعزيز بن سعود
  7. آلية احتساب الأجور الشهرية عبر نطاقات .. الموارد البشرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *